سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات

من يعتقد ان الحوثي سوف يجنح للسلام هو خاطي والامم المتحدة تعمل على تطويل الحرب في اليمن من اجل الدول الكبرى واليوم يوجد...

2 قراءة
عدن الغد (آراء واتجاهات) قبل ساعة و 45 دقيقة (ليس من المنطق والعقل تواجد الجنوب بين عصابات تتفاوض للم الشمل)

- الناس في الجنوب حتى كلمة اليمن لا يريدوا نطقها بسبب ان بهذه الكلمة أصبحت هوية تقتل أولادهم وتقصي رجالهم وتنهب ثرواتهم...

4 قراءة
عدن الغد (آراء واتجاهات) قبل 2 ساعة و 40 دقيقة مشاورات استوكهولم

  يخطىء من يظن أن الحوثيين سيجنحون للسلام؛ أو أن لديهم بوادر إنصياع للقرارات الدولية؛ أو أنهم قد وصلوا إلى مرحلة من...

3 قراءة
عدن الغد (آراء واتجاهات) قبل 3 ساعة و 4 دقيقة في اتصال هاتفي مع عميد الأسرى قبل لحظات

اسما آيات التهاني والتبريكات لكل الشرفاء الأحرار أينما كانوا بمناسبة  إعلان  العفو على الأسير احمد المرقشي&nbs...

4 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 4 ساعة و 16 دقيقة

يقول المثل اليمني ما للحب المسوس إلا الكيال الأعور ، فالقائد القدوة لا يغش شعبه والمربي الفاضل يبني أمة والسياسي المتزن...

5 قراءة
عدن الغد (آراء واتجاهات) قبل 4 ساعة و 28 دقيقة

  التراث رمزاً للهوية الإنسانية ورمزاً لمعرفتها وقدراتها واسهاماتها في الحضارة الإنسانية التي توصل لها اي شعب من ال...

3 قراءة
عدن الغد (آراء واتجاهات) قبل 5 ساعة و 52 دقيقة

الحياة محطات ومراحل تستوقفنا فيها السنوات والشهور والأيام وحتى اللحظات، ونمر فيها بمنعطفات كثيرة مؤلمة ونتفاجأ فيها بألو...

3 قراءة
عدن الغد (آراء واتجاهات) قبل 7 ساعة و 57 دقيقة

حتى في الترتيب للألقاب نجد ان الحوطة عاصمة محافظة لحج قد حصلت على نصيبها من الألقاب المبوبة الثابتة وغير المنقولة اسم كا...

3 قراءة
عدن الغد (آراء واتجاهات) قبل 8 ساعة و 4 دقيقة

-----------------------------------يصادف يوم غد 10 ديسمبر الذكرى الـ 55 للعملية البطولية التي قام بها المناضل الكبير خلي...

7 قراءة
نافذة اليمن (رأي) قبل 8 ساعة و 10 دقيقة

  زرت البحرين والكويت ودبي في شهرين من دون أن أستخدم جواز سفري، كانت الهوية تسد الحاجة كما لو كنت أتنقل داخل دولة و...

5 قراءة
عدن الغد (آراء واتجاهات) قبل 8 ساعة و 24 دقيقة

  منذ الاعلان عن تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي حرص قادته على التأكيد في كل الفعاليات والمناسبات التي يقيمها على ان...

4 قراءة
عدن الغد (آراء واتجاهات) قبل 8 ساعة و 52 دقيقة

١// ربطتني مواقف ومشاهدات ببعض اخوتتا السلفيين ، ومنها تلمّست كِنة قناعاتهم ، تحديداً منهم أولئك الذين تمترسوا في الخطوط...

5 قراءة
عدن الغد (آراء واتجاهات) قبل 10 ساعة و 4 دقيقة

لم ينج الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون وسياسة برنامجه الاصلاحي من حراك السترات الصفراء الذي اتخذ من يوم السبت وهو بداية ع...

4 قراءة
نافذة اليمن (رأي) قبل 16 ساعة و 10 دقيقة

لا نريد أن نستعجل النهايات في مشاورات "السلام" على الرغم من كل ما تحمله الظروف المحيطة من دلالات محبطة . ثنائية النرجسية...

6 قراءة
نافذة اليمن (رأي) قبل 16 ساعة و 10 دقيقة

  قبيل انعقاد القمة الخليجية بالرياض، تنشط الآلة الإعلامية القطر - إخوانية، لتسويق الوهم القائل إن حضور الممثل القط...

8 قراءة
عدن الغد (آراء واتجاهات) قبل 23 ساعة و 39 دقيقة

الربيع العربي كانت بدايته من تونس الخضراء، وامتد الربيع العربي بوروده حتى أحرق الكثير من الدول العربية، وأسقط دولاً في ع...

4 قراءة

  دعونا نستمع إلى الشيخ محمود زكريا وهو حدثنا من مدينة (تونجي) هذا الحديث الذي يشبه الأساطير، ولعله رسالة لكل مسلم...

5 قراءة

  يا أبناء الشعب الجنوبي الأبي بكل شرائحه ادعوكم الى رص الصف والعمل من اجل الجنوب وبنا مؤوسساتكم وجيشكم وأمنكم والس...

6 قراءة

ان هذه الايام وقبلها نلاحظ عدد تزايد الافارقة القادمين لليمن في مجموعات يتم انزالها في السواحل اليمنية وبأعداد كبيرة واغ...

4 قراءة

  سيستحضر البعض عشرات الأسباب و المظلوميات ليتهرب من دفع فواتير الكهرباء، فكيف تجعل المستهلك يدفع فاتورة الكهرباء؟!...

5 قراءة
ارتفاع متسارع للدولار أمام الريال اليمني.. أسعار الصرف في اخر تعاملات اليوم الأحد يمني برس ( اخبار) قبل ساعة و 43 دقيقة

ارتفاع متسارع للدولار أمام الريال اليمني.. أسعار الصرف في اخر تعاملات اليوم الأحد

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة

التحالف العربي يصدر تصاريح لسفن متجهة للموانئ اليمنية

أعلن التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن اليوم الأحد، أنه أصدر 17 تصريحًا لسفن تحمل مواد غذائية ومشتقات نفطية متجهة للموانئ اليمنية. وتمكنت الأمم المتحدة في الأيام القليلة الماضية من الجمع بين الطرفين المتحاربين في اليمن لإجراء محادثات سلام في الس... >>

0 قراءة
خسائر في صفوف المرتزقة بكسر زحف في عسير

سقط العشرات من مرتزقة العدو السعودي بين قتيل وجريح بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل بقطاع عسير >>

2 قراءة
مشاورات السلام اليمنية تحرز تقدماً في ملف الأسرى والمعتقلين

لم يتوصل وفدا الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً وميليشيا الحوثي، الأحد، إلى أي توافق ملموس في الملفات التي تم طرحها على طاولة مشاورات السلام، في السويد، عدا ملف الأسرى والمعتقلين. >>

1 قراءة
السلطان  بن عفرار  يقدم 125مليون يمني لبناء منازل المتضررين من إعصار لبان في محافظة المهرة

التغيير- صنعاء: تكفل السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محا >>

3 قراءة
الحوثي يدعو إلى تشكيل لجنة تحقيق حول مزاعم تقرير وكالة “أسوشييتد برس” بتعذيب سجناء في المعتقلات

متابعات: دعا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، اليوم الأحد، المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ إلى تشكيل لجنة للتحقيق في مزاعم التقرير الذي نشرته وكالة أسوشييتد برس الأمريكية حول تعذيب السجناء. وقال الحوثي في تغريدة على حسابه بتويتر، “‏اد... >>

5 قراءة
مستشار الرئيس اليمني : الحوثيون يريدون السلام على طريقتهم

أكد عبد العزيز جباري مستشار الرئيس اليمني أن الحوثيين يريدون السلام >>

3 قراءة
لجنة الصليب الأحمر تؤكد استعدادها للعب دور في تبادل الأسرى باليمن

أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر أنها مستعدة للعب دور في تبادل الأسرى باليمن، وعبرت عن أملها في أن يبني اتفاق تبادل الأسرى بين الطرفين المتحاربين الثقة بينهما من أجل التوصل لحل سياسي ينهي الحرب. وأشار المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في اللجنة ا... >>

6 قراءة
عاجل.. مليشيا الحوثي تطلق صاروخا بالستياً قبل لحظات من وسط أحياء سكنية في مدينة الحديدة باتجاه مديرية الدريهمي..! – مستجدات

أكدت مصادر ميدانية وشهود عيان أن مليشيا الحوثي أطلقت قبل قليل صاروخا باليستيا من وسط الأحياء السكنية قرب شارع الثلاثين في مدينة الحديدة باتجاه مديرية الدريهمي. ولم >>

4 قراءة
حملة أمنية لسحب (شمة الحوت) من الأسواق في تعز لاحتوائها على مواد مخدرة

حملة أمنية لسحب (شمة الحوت) من الأسواق في تعز لاحتوائها على مواد مخدرة >>

4 قراءة

إب/ وكالة الصحافة اليمنية   أحالت نيابة استئناف مدينة إب اليوم، يوسف الثوابي، 25 عاما، إلى المحكمة الجزائية في المحافظة لمحاكمته وإصدار حكم القصاص بحقه على خلفية ارتكابه جريمة قتل الطفلة آلاء الحميري بعد اغتصابها وهي لم تتجاوز ربيعها التاسع.    جاء... >>

2 قراءة

كارثة غير مسبوقة بإمارة دبي منذ 15 عام >>

4 قراءة

عاجل| مليشيا الحوثي تطلق صاروخا من وسط أحياء سكنية قرب شارع الثلاثين في مدينة الحديدة باتجاه مديرية الدريهمي #وكالة_2_ديسمبر >>

6 قراءة

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، مساء اليوم الأحد، أنه تم إصدار 17 تصريحًا لسفن متوجهة لليمن تحمل مواد غذائية ومشتقات نفطية. >>

6 قراءة

يمنات – صنعاء أكد وزير النقل بحكومة الانقاذ بصنعاء زكريا الشامي، جاهزية تشغيل مطار صنعاء الدولي من النواحي الأمنية والفنية والمهنية لاستقبال الرحلات المدنية والتجارية، بحسب المتطلبات الدولية لمنظمة الطيران المدني الدولي “الإيكاو”. و... >>

6 قراءة

قتل طفل، مساء اليوم الأحد، في قصف لمليشيا الحوثي بقذائف الهاون على قرية "سول امزهر" غربي الجاح الأسفل بمديرية بيت الفقيه جنوبي محافظة الحديدة. وقال سكان محليون، >>

6 قراءة

التغيير- صنعاء: هنأت الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني المناضل احمد المرقشي بمناسبة الافراج عنه بعد اعتقال دام اكثر من عشر سنوات حيث >>

8 قراءة

وزير النقل يؤكد جاهزية مطار صنعاء الدولي لاستقبال الرحلات المدنية والتجارية >>

9 قراءة

متابعات: أعلن مصدر رسمي في الأمم المتحدة، أن الجولة الجديدة للمشاورات حول اليمن ستكون في كانون الثاني /يناير، أو شباط /فبراير من العام القادم. وقال المصدر للصحفيين، اليوم الأحد، على هامش انعقاد المشاورات اليمنية في مدينة ريمبو السويدية، “إن الج... >>

3 قراءة

أصدر تحالف دعم الشرعية اليمنية 17 تصريح لسفن متوجهة للموانىء اليمنية تحمل مواد غذائية ومشتقات نفطية، بحسب العربية. كما أصدر 11 تصريحا جويا، و 10 تصاريح برية، و 115 تصريح لحماية القوافل، بإجمالي 153 تصريح، خلال 72 ساعة. يأتى ذلك فى الوقت الذى&nbsp... >>

1 قراءة

أصدرت سلطنة عمان مرسوما سلطانيا بالجمع بين الجنسية العمانية واليمنية للشيخ مبارك بن عجيم وعائلته. ومنحت السلطنة الجنسية العمانية للشيخ مبارك بن عجيم، نظراً لمواقفه الإنسانية. يذكر أن الشيخ مبارك (من أبناء محافظة مأرب) ساهم منذ اندلاع الحرب في اليم... >>

7 قراءة

متابعات: نجحت جهود قبلية قادها رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ومحافظ ذمار محمد حسين المقدشي وعضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي وأمين العاصمة حمود عباد ووزير العدل القاضي أحمد عقبات ووزير الكهرباء المهندس لطف الجرموزي وعدد من محافظي... >>

7 قراءة

عقد طرفا الأزمة اليمنية، الأحد، أول اجتماع مشترك ضم لجنتي الأسرى والمعتقلين من الجانبين، في رابع أيام جولة مشاورات السويد التي ترعاها الأمم المتحدة عبر مبعوثها إلى اليمن مارتن غريفيث، حسب مصدر في الوفد الحكومي اليمني. >>

11 قراءة

قتل 3 جنود سعوديين، في مواجهات مع "الحوثيين" المدعومين من إيران، على الحدود السعودية اليمنية، المعروفة إعلاميا باسم "الحد الجنوبي"، حسبما نقلت قناة الجزيرة القطرية. عاجل | وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع #الحوثيين بالحد الجنوب... >>

12 قراءة

"لماذا قتلتم علي عبدالله صالح ؟" : إعلامي يفاجئ عضو الوفد الحوثي بهذا السؤال..ماذا كان جواب عضوا المليشيا >>

11 قراءة

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، مساء اليوم الأحد، أنه تم إصدار 17 تصريحا لسفن متوجهة لليمن تحمل مواد غذائية ومشتقات نفطية. كما أكد أن ميليشيات الحوثي تتعمد تأخير دخول 3 سفن إلى الموانئ اليمنية، لتفريغ حمولتها، موضحاً أن قوات التحالف تجدد التصاريح، و... >>

5 قراءة

التغيير- فيصل على: وصل إلى محافظة الجوف وفد تركي للاطلاع على الجانب الإنساني والصحي وأوضاع النازحين في تجمعات النزوح بالمحافظة. وزار وفد ديانات التركية مخيمات النازحين وبعض المرافق الصحية بالمحافظة لمعرفة مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين و... >>

10 قراءة

متابعات – بوابتي   قبضت اليوم الأحد الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة على أجانب وبحوزتهم أموال مسروقة. ونقلت وكالة سبأ للأنباء اليمنية عن مصدر أمني، قوله “إن أفراد نقطة الأنفاق الأمنية بمديرية حصوين بمحافظة المهرة تمكنوا من ضبط شخصين... >>

8 قراءة

اقتحام أكبر معسكرات الجيش السعودي بمدينة سقام نجران "شاهد الفيديو" >>

9 قراءة

التقى رئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث الدكتور القاسم عباس اليوم مدير مكتب الأوتشاء باليمن سبستيان تريف. >>

4 قراءة

متابعات: كشف الكاتب الأمريكي ديفيد أجناشيوس، في مقال بصحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، عن تفاصيل ما وصفها بـ «حرب سيبرانية» تشنّها الحكومة السعودية ضد المعارضين، استغلت فيها أجهزة تجسس إسرائيلية، وسقط الصحافي السعودي جمال خاشقجي في شَرَكها. وقال أجناشي... >>

3 قراءة

قال سفراء الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن، إن قرار المجلس رقم 2216 يمثل خارطة طريق لإنهاء الأزمة اليمنية عبر تمكين الدولة من كل مؤسساتها وحصر السلاح... >>

6 قراءة
التغيير نت ( أخبار ) قبل ساعة و 8 دقيقة

التغيير - صنعاء عقدت مساء امس السبت 8 ديسمبر 2018 في مؤسسة بيسمنت الثقافية مناظرة >>

4 قراءة

متابعات: أكدت اليوم الشركة اليمنية للغاز في محافظة إب استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز المنزلي مستقر بعد أن نجحت ألية التوزيع للوكلاء وعقال الحارات بالسعر الرسمي 2000 ريال كما عملت الألية على كبح جماح المتلاعبين والمستغلين الذين كانوا يستغلون حاجة... >>

3 قراءة
التغيير نت ( أخبار ) قبل ساعة و 11 دقيقة

التغيير- صنعاء: أكد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حرص مجلس التعاون لدول الخليج العربية على الوصول الى الحل السياسي المنش >>

3 قراءة

قبل عام وثمانية أشهر خرج نشوان مقبل من مدينة تعز باتجاه منطقة القاعدة للعمل في مجال تنظيف السيارات كمهنة واظب على أدائها منذ أن كان في >>

6 قراءة

استكهولم في 09 ديسمبر/بنا/أكد سفراء الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن لدى اليمن أن قرار مجلس الأمن رقم 2216 يمثل خارطة طريق لإنهاء الأزمة اليمنية من خلال تمكين الدولة من كافة مؤسساتها وحصر السلاح بيد الدولة. >>

4 قراءة

أصدر تحالف دعم الشرعية اليمنية 17 تصريح لسفن متوجهة للموانىء اليمنية تحمل مواد غذائية ومشتقات نفطية، بحسب العربية. المصدر:اليوم السابعتحالف دعم الشرعية يصدر 153 تصريحا لسفن متوجهة للموانئ اليمنية >>

3 قراءة
دليل المواقع
الاسم
الزيارات
14071
2919
27802
17954
16296
14615
10972
14573
3935
14406
21307
10736
3432
9265
12292
15058
12289
2997
10855
12342
96364
3196
8953
13067
3784
14897
11325
18588
4391
3929
21888
18539
3302
2636
2954
10061
1202
177
14370
1485
3407
9487
5505
17724
3690
1289
7558
2021
11888
13856
3226
83616
10711
13299
8955
10068
3266
13090
65199
8944
19415
11059
16037
8280
11932
19888
10068
11119
8902
9076
12274
12386
15
12019
20103
4639
2960
9416
13582
2679
2615
10340
10700
2118
14673
871
2820
11976
3856
2083
22496
9335
15
12002
13503
10580
11981
3001
5312
19768
10577
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
صحافة نت اليمن قارئ إخباري مستقل حيث والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها