شاهد : لحظة إعطاء أردوغان أوامر إطلاق العملية العسكرية شمال سوريا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شاهد : لحظة إعطاء أردوغان أوامر إطلاق العملية العسكرية شمال سوريا عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

نشرت الرئاسة التركية، اليوم الأربعاء، صوراً للحظة إعطاء الرئيس، رجب طيب أردوغان، أمر إطلاق عملية “نبع السلام” العسكرية في شمال سوريا.

وعلقت الرئاسة على الصورة قائلة: “الرئيس والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد أردوغان يعطي تعليمات ببدء عملية “نبع السلام” العسكرية بعد حصوله على معلومات من وزير الدفاع خلوصي أكار”.

وقالت الرئاسة التركية إن العملية العسكرية تهدف إلى “تطهير شمال سوريا من تنظيمي (بي كا كا – ي ب ك) و(داعش)، وإنشاء منطقة آمنة لعودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم”.

وقال مسؤول

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد : لحظة إعطاء أردوغان أوامر إطلاق العملية العسكرية شمال سوريا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/09 الساعة 10:06 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع متابعات - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..