ضبط عصابة سرقة بينهم نساء في محافظة إب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ضبط عصابة سرقة بينهم نساء في محافظة إب عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

ضبط عصابة سرقة بينهم نساء في محافظة إب

آخر تحديث أكتوبر 9, 2019

4

شارك

يمني برس – إب تمكن أمن مديرية حزم العدين بمحافظة إب من القبض على عصابة خطيرة لسرقة المنازل . وأوضح المقدم مناع الشعوري مدير أمن المديرية بأن إدارة أمن حزم العدين تلقت بلاغا من أحد المواطنين ، عن قيام امرأة مجهولة وملثمة بدخول منزله ، اثناء غياب الأسرة ، باستثناء ابنته التي تبلغ من العمر 10 سنوات ، وقامت المرأة تحت تهديد السلاح الأبيض بإحتجاز الطفلة داخل الحمام ، ثم قامت بمساعدة رجل شريك لها ، بسرقة بعض محتويات المنزل ، ومن ثم الفرار . و ذكر مدير أمن المديرية، ان الأمن أجرى تحريات مكثفة ، وتمكنوا خلال أقل من 48 ساعة ، من الوصول إلى المتهمين ، مؤكداً القى القبض على المرأة وافراد العصابة المتعاونه معها وبحزوتهم مسروقات تقدر بمبلغ 7 مليون ريال يمني.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ضبط عصابة سرقة بينهم نساء في محافظة إب الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/09 الساعة 09:57 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..