وردنا الان …الانتقالي يتخلى عن الجنوب.. والسعودية بديلة للإمارات في عدن .. تفاصيل الاتفاق بين هادي والانتقالي.

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وردنا الان …الانتقالي يتخلى عن الجنوب.. والسعودية بديلة للإمارات في عدن .. تفاصيل الاتفاق بين هادي والانتقالي. عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

قالت قناة فرانس 24 ان حكومة هادي والمجلس الانتقالي المدعم اماراتيا توصلا إلى مشروع اتفاق يتضمن اشراك الانتقالي في حكومة شراكة جديدة قوامها 20 حقيبة وزارية يكون للانتقالي فيها ثلاث حقائب، واستبدال الوجود الإماراتي بأخر سعودي مهمة الاخير الاشراف على تنفيذ الاتفاق حسب القناة . ونقلت القناة عن مصادر سياسية قولها ” مشروع الاتفاق ينص ...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وردنا الان …الانتقالي يتخلى عن الجنوب.. والسعودية بديلة للإمارات في عدن .. تفاصيل الاتفاق بين هادي والانتقالي. الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/09 الساعة 10:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المستقبل نت - أحدث الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..