بهذا العدد الكبير.. الحوثيون يعلنون استعدادهم لتنفيذ أكبر صفقة تبادل الأسرى في أسبوع واحد.. ويقدمون عرضاً للشرعية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بهذا العدد الكبير.. الحوثيون يعلنون استعدادهم لتنفيذ أكبر صفقة تبادل الأسرى في أسبوع واحد.. ويقدمون عرضاً للشرعية عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

أعلنت جماعة الحوثي الإنقلابية، عن تقديم عرض، للحكومة الشرعية اليمنية والتحالف العربي، بشأن عملية تبادل الأسرى وذلك عبر وساطة محالية.   وقال رئيس لجنة شؤون الأسرى التابعة لجماعة الحوثي، عبدالقادر مرتضى، في تغريدة على حسابه في تويتر: إن جماعته قدمت عرضا للحكومة الشرعية والتحالف العربي عبر وساطة محلية...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بهذا العدد الكبير.. الحوثيون يعلنون استعدادهم لتنفيذ أكبر صفقة تبادل الأسرى في أسبوع واحد.. ويقدمون عرضاً للشرعية الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2019/10/11 الساعة 01:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..