مجلة “بولتيكو”: ترامب يقر بإمكانية خسارته في الانتخابات الرئاسية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مجلة “بولتيكو”: ترامب يقر بإمكانية خسارته في الانتخابات الرئاسية عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

مجلة “بولتيكو”: ترامب يقر بإمكانية خسارته في الانتخابات الرئاسية

في يونيو 30, 2020

9

شارك

يمني برس:

أشارت مجلة “بولتيكو” الأمريكية إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يخشى الهزيمة في الانتخابات المقبلة أمام منافسه الديمقراطي جو بايدن، موضحة أنه أبلغ المقربين منه أنه سيخسر الانتخابات في حال استمرت الأمور على هذا النحو.

وقالت المجلة في تقرير تحت عنوان “ترامب يعرف أنه سيخسر”: إن تعامل الرئيس الأمريكي مع تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة، ثم تعامله مع احتجاجات مقتل جورج فلويد، وأخيراً فشله في حشد مناصريه بخطابه الانتخابي في أوكلاهوما، كلها عوامل تشير إلى قرب خسارة الرئيس معركته المقبلة في تشرين الثاني المقبل أمام بايدن”.

ووفقاً للمجلة، فإن ترامب بدأ بالفعل يستخدم خطاباً انهزامياً، إذ قال في مقابلة مع “فوكس نيوز” الأسبوع الماضي إنه قد يخسر أمام بايدن لأن هناك “أناساً لا يحبونه”، كما قدم في الحوار ذاته أجوبة متقلبة حول أهدافه في الولاية الثانية.

ولفتت المجلة إلى أنها أخذت تصريحات من 6 مقربين من ترامب، جميعهم توقعوا أن الرئيس قد لا ينجح في الجولة القادمة.

ونقلت المجلة عن المستشار السياسي السابق لترامب سام نونبرغ، الذي لا يزال من مؤيديه حالياً، قوله:” إن الانتخابات المقبلة قد تشهد واحدة من أسوأ الهزائم الانتخابية الحديثة”.

واستشهد نونبرغ باستطلاع أجري الأسبوع الماضي، وأظهر أن ترامب لا يحظى بأكثر من 40 بالمئة من أصوات الناخبين أمام بايدن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مجلة “بولتيكو”: ترامب يقر بإمكانية خسارته في الانتخابات الرئاسية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 05:27 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..