صنعاء .. تأييد عقوبة الإعدام بحق مدان بالتخابر مع دولة العدوان السعودية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن صنعاء .. تأييد عقوبة الإعدام بحق مدان بالتخابر مع دولة العدوان السعودية عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

صنعاء .. تأييد عقوبة الإعدام بحق مدان بالتخابر مع دولة العدوان السعودية

في يونيو 30, 2020

2

شارك

يمني برس:

أيدت الشعبة الجزائية الإستئنافية المتخصصة بأمانة العاصمة يوم الإثنين عقوبة الإعدام تعزيراً ضد مدان بالتخابر مع دولة العدوان السعودية.

وقضى الحكم في الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي عبدالله علي فرحان النجار وعضوية القاضي صادق عباس وجيه الدين والقاضي حسين عبدالرحمن العزي، بحضور ممثل النيابة الجزائية المتخصصة خالد منصور، بتأييد عقوبة الإعدام تعزيراً ضد ” ص. ع.ك “.

وكانت المحكمة الإبتدائية الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة قضت في أكتوبر 2018م بإدانة المتهم بجريمة التخابر مع دولة العدوان السعودية والمنسوبة إليه في قرار الإتهام الموجه من النيابة الجزائية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صنعاء .. تأييد عقوبة الإعدام بحق مدان بالتخابر مع دولة العدوان السعودية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 07:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..