محافظ مارب يدعو قبائل مأرب لإعلان موقف موحد ضد الشرذمة الخبيثة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن محافظ مارب يدعو قبائل مأرب لإعلان موقف موحد ضد الشرذمة الخبيثة عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

دعا الشيخ علي محمد طعيمان محافظ محافظة مارب مشايخ وأعيان محافظة مارب لإعلان موقف موحد لإدانة الجرائم النكراء التي ارتكبها قادة حزب الإصلاح ومليشياتها العسكرية والتي كان آخرها الجريمة المروعة بحق آل سبيعيان.

وأشار المحافظ طعيمان في تصريح خاص لـصحيفة "26 سبتمبر" في عددها الصادر اليوم أن جريمة مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان في وادي عبيدة والتي راح ضحيتها سبعة شهداء بينهم الشيخ محسن سبيعيان وأثنان من أولاده وأربعة

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محافظ مارب يدعو قبائل مأرب لإعلان موقف موحد ضد الشرذمة الخبيثة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 08:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة 26 سبتمبر - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..