عاجل: صادم للشرعية والتحالف.. مسؤول رفيع في الشرعية يعتذر للحوثيين ويكشف أسرار خطيرة عن 4 سنوات قضاها في الرياض.. شاهد ماذا كان يفعل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عاجل: صادم للشرعية والتحالف.. مسؤول رفيع في الشرعية يعتذر للحوثيين ويكشف أسرار خطيرة عن 4 سنوات قضاها في الرياض.. شاهد ماذا كان يفعل عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

مسؤول رفيع في الشرعية يعتذر للحوثيين

الميدان اليمني – خاص

فجر مسؤول حكومي رفيع في حكومة الشرعية مفاجأة من العيار الثقيل حينما قدم اعتذاره لأسر الضحايا في مناطق الواقعة تحت سلطة الحوثيين.

واعتذر المستشار الصحفي للسفارة اليمنية في الرياض أنيس منصور في تغريدة له على موقع التدوين المصغر “تويتر ” رصدها “الميدان اليمني” لكل أسر الضحايا في المناطق الخاضعة تحت سيطرة الحوثيين الذين قتلوا بغارات طيران التحالف.

وقال أنيس منصور “لقد قضيت أربع سنوات في الرياض نغالط الرأي العام إعلامياً للتحليل في القنوات أن قصف التحالف استهدف مخازن سلاح حوثية وقيادات إيرانية واتضح كله كذب لم يقتل أي إيراني فالضحايا مدنيين ومؤسسات خدمية وتنموية وجسور ومزارع ومدارس”.

مسؤول رفيع في الشرعية يعتذر للحوثيين

وتابع “كنا فريق إعلامي يمني عقب كل غارة نطلع نعمل تبريرات ومعلومات حسب ما يصل لنا من قسم الإعلام في اللجنة الخاصة السعودية لانعرف شي عن الواقع والميدان الا ما يرسل لنا وتبين أنها افتراءات واكاذيب”.

واختتم تعريدته بالقول: “لهذا انا أعلن اعتذاري وتأسفي فإن لم يقبل الاعتذار فأنا مستعد للمحاكمة والقانون”.

اعتذر لكل اسر الضحايا في المناطق الخاضعة تحت سيطرة #الحوثيين الذي استشهدوا بطيران تحالف الشر لقد قضيت 4 سنوات في #الرياض نغالط الراي العام اعلاميا للتحليل في القنوات ان قصف التحالف استهداف مخازن سلاح وقيادات ايرانية واتضح كله كذب لم يقتل اي ايراني https://t.co/NtkjFqu14n

— ألصحفي/ انيس منصور (مؤقت ) (@twii_anis) July 15, 2020

وتشهد اليمن منذ أكثر من خمس سنوات حربا عنيفة أدت إلى خلق واحدة من أسوأ الأزمات الإنسانية بالعالم، حيث بات 80% من السكان بحاجة إلى مساعدات إنسانية، ودفع الصراع الملايين إلى حافة المجاعة.

ويزيد من تعقيدات النزاع أنه له امتدادات إقليمية، فمنذ مارس/ آذار 2015 ينفذ التحالف العربي، بقيادة السعودية، عمليات عسكرية في اليمن، دعما للقوات الحكومية، في مواجهة الحوثيين، المسيطرين على عدة محافظات، بينها العاصمة صنعاء.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الموضوع:

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عاجل: صادم للشرعية والتحالف.. مسؤول رفيع في الشرعية يعتذر للحوثيين ويكشف أسرار خطيرة عن 4 سنوات قضاها في الرياض.. شاهد ماذا كان يفعل الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/15 الساعة 08:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني - اليمن الأن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..