عاجل.. هادي يصدر قرار صادم ومفاجئ ويعزل مستشاره وإحالته إلى المحكمة العسكرية بمأرب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عاجل.. هادي يصدر قرار صادم ومفاجئ ويعزل مستشاره وإحالته إلى المحكمة العسكرية بمأرب عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

متابعات:

قالت مصادر سياسية في الحكومة اليمنية اليوم الأربعاء، إن الرئيس عبدربه منصور هادي اتخذ قرار نهائي بالتشاور مع الجنرال علي محسن الأحمر، بعزل الدكتور رشاد العليمي من منصبه وإحالته للمحكمة العسكرية بمأرب بتهم الخيانة العظمى والتأمر مع دول معادية للإنقلاب على الشرعية.

وأكدت المصادر أن عدداً من قيادات حزب الإصلاح كان لها دور بارز ورئيسي في طرح مقترح محاكمة العليمي وآخرين على الرئيس هادي ونائبه مطلع الاسبوع الجاري بعد إكتشاف  قيادة العليمي لمخطط الانقلاب على الشرعية للاطاحة بالرئيس هادي ونائبه .

وأشارت المصادر إلى أن السفير السعودي محمد ال جابر قد أبلغ عبدربه منصور هادي بعد موافقتهم على قراره المُجحف بحق العليمي، حسب قوله. 

وحذر السفير السعودي هادي بوضوح ان الاقتراب من العليمي أوحتى المساس به وباي صورة تعده الرياض خط احمر لا يمكن الاقتراب منه .

الجدير بالتنويه ان شبكة الجزيرة القطرية وعبر موقعها نشرت يوم امس خبرا يشير لتورط العليمي في انقلاب وشيك على الشرعية ليحل العليمي ررئيسا بدلا عن هادي وتناقلت الصحف المواقع الاخبارية التي يمولها نجل هادي _ جلال _ وشنت حملة قوية ضد العليمي .

يشار الى ان العليمي بات يعرف برجل الرياض الاول ويحظى بتقدير سعودي خاص متفوقا على هادي ونائبه وبقية قيادات حكومته. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عاجل.. هادي يصدر قرار صادم ومفاجئ ويعزل مستشاره وإحالته إلى المحكمة العسكرية بمأرب الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/15 الساعة 11:42 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع متابعات - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..