“الأسرى المحررون” يثبتون متانة الدولة اليمنية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن “الأسرى المحررون” يثبتون متانة الدولة اليمنية عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

“الأسرى المحررون” يثبتون متانة الدولة اليمنية

في أكتوبر 18, 2020

يمني برس:

الاستقبال الرسمي والشعبي الذي حظى به المجاهدون الأسرى في صنعاء يليق بما قدموه من تضحية وصمودهم وصبرهم وهي تجلية من تجليات الود الذي جعله الله في قلوب اليمن ارضا وانسانا لهؤلاء لما قدموه في سبيل الله وابتغاء وجهه العظيم لدرجة انني تمنيت أني كنت معهم أسيرا رغم انها امنية لا يتمناها احد ولا يرغب بها احد خاصة في ايدي من لا يرقبوا في مؤمن إلا ولا ذمة كدول النفاق العالمي .

مره أخرى تتجلى لدينا بكل وضوح متانة الدولة التي أصبحنا نمتلكها كنتيجة من نتائج ثورة ال21 من سبتمبر 2014م وهذه المره عبر (الأسير) اليمني المجاهد في سبيل الله ، حيث كان أداء الدولة كاملة في هذا الملف إحترافي بكلما تعنيه الكلمة من معنى تتجاوز إحترافية دول عظمى في هذا الجانب فما بالكم بمرتزقة يدعون أنهم يمثلون اليمن مما حير الأمم المتحدة وكل المنظمات ذات العلاقة والذين عجزوا عن إيجاد ثغرة واحدة في هذا الملف سوانا أسرانا الابطال لدى دول العدوان او أسراهم المرتزقة لدينا .

منذ ان يسقط المجاهد أسيرا يتم التحرك مباشرة من قبل الجهات ذات العلاقة كـ(وزارة الدفاع واللجنة العليا لشئون الأسرى) وذلك من خلال توثيق كل بيانات هذا الأسير وحالته الصحية وأين سقط وغير ذلك من بيانات ثم يتم رفع الأسم الى المنظمات ذات العلاقة ثم يتم الأعتناء بأسرة الأسير كما يتم الاعتناء بأسرة الشهيد وفقا للأمكانيات المتاحة وكذلك يتم التعامل مع أسرى المرتزقة لدينا توثيق بياناتهم وتقديم الرعاية الصحية والغذائية المتوفرة لدينا وفقا لحالته كمنهجية دينية نمتلكها وتتضح هذه المعاملات في ملامح ونفسيات وأبدان أسرى العدو لدينا ، فنحن اليوم نمتلك قائمة كاملة وواضحة وشفافة لكل اسرانا بكل التفاصيل والبيانات .

أيضا كان للتحرك القوي للدولة فيما يخص متابعة الأفراج عن الأسرى وتبادل الأسرى بصورة إحترافية تعكس مدى قدرات القائمين على هذا الملف ووعيهم واتساع نظرتهم ، فأستندوا على نفسية (النفس الطويل) في المفاوضات واستيعاب الآخر وأطروحاتهم التي تعتمد جميعها على التعنت والعناد والخبث والمكر وتجاهل أسراه لدينا وعدم اعطائهم أي قيمة في ذلك ومع ذلك وبعد أكثر من عامين من هذا الصبر تتوج هذه التحركات بمثل هذا النصر العظيم .

أما فيما يخص التناز

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “الأسرى المحررون” يثبتون متانة الدولة اليمنية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 02:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..