صنعاء على إستعداد تام بشأن انهاء ملف الأسرى بشكل كامل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن صنعاء على إستعداد تام بشأن انهاء ملف الأسرى بشكل كامل عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

صنعاء على إستعداد تام بشأن انهاء ملف الأسرى بشكل كامل

في أكتوبر 18, 2020

يمني برس:

قال نائب رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في صنعاء مراد قاسم، إن ملف تبادل الأسرى هو من أهم وأكبر الملفات الإنسانية في اليمن وان الخطوة تعتبر نقلة كبيرة للجميع.

وخلال مشاركته في برنامج “مع الحدث” الذي يبث عبر شاشة قناة العالم الاخبارية، أكد أن المنتصر في ملف تبادل الأسرى هو الأسير وأسرته.

وأضاف مراد قاسم أن السعودية هي المسؤولة عن ما يشهده اليمن من أحداث بما في ذلك ملف الأسرى، مشيراً الى أن الرياض هي التي جندت مرتزقة ووقعوا أسرى بأيدي الجيش واللجان الشعبية، مؤكدا ان صنعاء على استعداد تام بشأن انهاء ملف الأسرى بشكل كامل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صنعاء على إستعداد تام بشأن انهاء ملف الأسرى بشكل كامل الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 03:11 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..