بعد الخيانة التاريخيّة الكُبرى.. محمد بن زايد مدعاة للسخريّة في “إسرائيل”

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد الخيانة التاريخيّة الكُبرى.. محمد بن زايد مدعاة للسخريّة في “إسرائيل” عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

بعد الخيانة التاريخيّة الكُبرى.. محمد بن زايد مدعاة للسخريّة في “إسرائيل”

في أكتوبر 18, 2020

يمني برس:

في نتيجة مباشرة للاستسلام والخضوع الذي قام به ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، بتوقيع اتفاقيّة العار مع الكيان الصهيونيّ ودخول بلاده إلى حظيرة التطبيع التي أعدّتها واشنطن، سخر الكاتب الصهيونيّ، ب. ميخائيل، بشكل مُهين من ولي العهد الإماراتيّ، بسبب الموقف الحرج الذي وضعه فيه رئيس حكومة العدو، بنيامين نتنياهو، بشأن الخطة الإسرائيليّة لقضم أجزاء من الضفة الغربيّة المحتلة، والتي لم تتوقف رغم أنّ أبوظبي أصرّت على تبرير تحالفها مع العدو الغاصب بذريعة وقف تلك المشاريع العدوانيّة.

إهانة كبيرة

في صفعة قويّة وإهانة كبيرة وجهتها “إسرائيل” عبر كاتبها الصهيونيّ، لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، بعد رضوخه للإملاءات الأمريكيّة وتوقيع “اتفاق الاستسلام” دون حق قراءة أيّ بند من بنوده، قال “ميخائيل” في مقال له بصحيفة “هآرتس” العبريّة، “كلي أمل ألا أكون قد أيقظت الأمير محمد بن زايد من النوم، ولكني اعتقد أنّه يجدر بي إبلاغه عن عدة أحداث تتعلق بشكل مباشر بالاتفاق الذي وقعه منذ فترة قريبة مع رئيس حكومة العدو، بنيامين نتنياهو.

وفي هذا الصدد، أشار الكاتب الصهيونيّ إلى أنّ الأمر يتعلق بصفقة التطبيع القائمة على أساس الدعاية الانتخابيّة لترامب ونتنياهو، مقابل سرب من طائرات f-35 أقل تطوراً من تلك التي يمتلكها العدو الغاشم، متحدثاً عن جوهر القضيّة التي غُلِّفت بالباطل، فنتنياهو ادعى أنّها “اتفاق سلام”، فيما زعم بن زايد أنّها اهتمام بالشعب الفلسطينيّ، حيث حاولت الإمارات خداع شعبها بالقول إنّها أصبحت في وضع أفضل لمساعدة الفلسطينيين في هذا المسعى.

وسخر “ميخائيل” بشدّة من تسميّة السلام التي أُطلقت على اتفاق الخيانة الإماراتيّة، مُعتبراً أنّ السلام لا يقتضي تنفيذه، موجهاً إهانة للشعب الفلسطينيّ، بقوله: “هم خمسة ملايين شخص يقبعون تحت الحذاء”، لكن هذه الإهانة لم تصل للفلسطينيين المقاومين الذي يرزحون تحت وطأة العدوان والتهجير والمشاريع الإجراميّة للصهاينة، ورغم ذلك يناضلون بكل ما أوتوا من قوة للتخلص من سرطان الاحتلال وإرهابه، لكنها وصلت إلى ملوك الرمال الخانعين الذين لم يتركوا خنجراً إلا وغرزوه في ظهر الأمّة وقضاياها العادلة.

عار جديد

بعد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد الخيانة التاريخيّة الكُبرى.. محمد بن زايد مدعاة للسخريّة في “إسرائيل” الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 03:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..