وفد “الانتقالي” يتوجه إلى جده للمشاركة في مشاورات السعودية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وفد “الانتقالي” يتوجه إلى جده للمشاركة في مشاورات السعودية عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

/عدن/وكالة الصحافة اليمنية//

أفادت مصادر إعلامية تابعة للتحالف أن وفد ما يسمى بالمجلس الانتقالي توجه مساء اليوم الثلاثاء الى مدينة جدة للمشاركة في الحوار الذي دعت اليه السعودية مع حكومة هادي .

ويضم وفد المجلس الانتقالي التابع للإمارات خمس شخصيات بقيادة عيدروس الزبيدي، حيث من المتوقع أن تنطلق أعمال المشاورات غدا الأربعاء وفقا لمصادر مطلعة.

وكانت حكومة هادي وجهت مساء اليوم اتهام رسمي هو الأول من نوعه، للإمارات بدعم التمرد المسلح الذي قامت به مليشيات الانتقالي في عدن المحتلة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وفد “الانتقالي” يتوجه إلى جده للمشاركة في مشاورات السعودية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/08/20 الساعة 10:47 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية - اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..