ارتكازا على الثوابت الوطنية ... الحكومة اليمنية تلمح إلى اتفاق مع الانتقالي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ارتكازا على الثوابت الوطنية ... الحكومة اليمنية تلمح إلى اتفاق مع الانتقالي عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

جنود من قوات الانفصاليين في نقطة تفتيش في عدن (رويترز)

سياسة  اليمنالسعوديةالمجلس الانتقاليبوادر اتفاقوقف القتالمباحثات جدةقالت الحكومة اليمنية إن حوار جدة يرتكز على "الثوابت الوطنية" في الحفاظ على وحدة وأمن اليمن وعودة مؤسسات الدولة ودمج التشكيلات العسكرية في إطار وزارتي الدفاع والداخلية.

جاء ذلك في لقاء جمع وزير الخارجية اليمني، محمد عبدالله الحضرمي، الثلاثاء، في العاصمة السعودية الرياض، مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن المعتمدين لدى اليمن.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ارتكازا على الثوابت الوطنية ... الحكومة اليمنية تلمح إلى اتفاق مع الانتقالي الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/09 الساعة 07:22 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اندبندنت عربية - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..