«الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة» تدعم تحسين بيئة التعليم في مدارس حضرموت الكويت

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن «الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة» تدعم تحسين بيئة التعليم في مدارس حضرموت الكويت عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

افتتح اليوم مشروع تحسين البيئة التعليمية لمدرستين بمديرية (تريم) في محافظة (حضرموت) شرقي اليمن بتمويل من (الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة).

ويشمل المشروع الذي تنفذه (جمعية رعاية طالب العلم) توفير 150 مقعدا مزدوجا يستفيد منها اكثر من 900 طالب وطالبة وصيانة دورة المياه والكهرباء وتوفير بعض النواقص في لمدرستي (دمون وخديجة) للتعليم الاساسي.

واشاد مسؤولون في مكتب التربية والتعليم بمدينة (تريم) بالدعم السخي الذي قدمته (الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة) لتحسين البيئة التعليمية لطلاب المدرستين وبالتالي تحسين مستوى تحصيلهم.

وعبر مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية (تريم) علي بن شهاب عن تقديره ل(الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة) على تمويلها ودعمها مسيرة التعليم باليمن مبينا ان هذا المشروع نوعي وهام للمدراس بعدما افترش الطلاب الارض بسبب نقص الاثاث ويساهم في رفع مستواهم.

بدوره ثمن المدير التنفيذي ل(جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا) اهتمام الجمعية الكويتية بتحسين البيئة التعليمية في مدارس التعليم الأساسي بمحافظة (حضرموت) مشيرا الى اثرها الكبير في الرقي بالعملية التعليمية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر «الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة» تدعم تحسين بيئة التعليم في مدارس حضرموت الكويت الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 09:26 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الصدارة نيوز - أخبار الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..