قوات العدو تعتقل عدد من الفلسطينيين من الضفة الغربية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن قوات العدو تعتقل عدد من الفلسطينيين من الضفة الغربية عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

قوات العدو تعتقل عدد من الفلسطينيين من الضفة الغربية

في أكتوبر 10, 2019

2

شارك

يمني برس// شنت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة ومداهمات لمنازل الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة. وأفادت وكالة “فلسطين اليوم” نقلا عن شهود عيان قولهم: إن قوات العدو اقتحمت مدن الخليل ونابلس وجنين، واعتقلت خلالها 8 شبان فلسطينيين من منازلهم. وذكر الشهود أن قوات العدو اعتقلت شابا من بلدة دورا جنوب الخليل، وشابين من بلدة بيت عوا غرب الخليل. كما اعتقلت شابا من منزله في مخيم عسكر بنابلس، واعتقلت 4 شبان من منزلهم في مدينة جنين. يذكر أن قوات العدو تشنّ عمليات اعتقال ليلية يومية، تطال مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلّة، ويتمّ خلالها اعتقال مواطنين بشكل تعسّفي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قوات العدو تعتقل عدد من الفلسطينيين من الضفة الغربية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 09:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..