مقتل 3 من قيادات الانتقالي في جدة وإصابة رئيسه

صحافة نت اليمن - اخبار عربية :: الخميس، 10 تشرين1/أكتوير 2019لقي 3 من قيادات المجلس الانتقالي  مصرعهم  واصيب رئيس المجلس، الخميس،  بحادثة لم تعرف تفاصيلها بعد.

وقال الناشط الجنوبي  عبدالباري العديني أن وفد المجلس المشارك في مفاوضات جدة برئاسة  عيدروس الزبيدي تعرض لحادث مروري صباح اليوم.  

 ويقود الزبيدي منذ الشهر الماضي مفاوضات مع حكومة هادي ترعاها السعودية. 

ولم يعرف بعد ماذا كان الحادث مدبرا أم مجرد حادث مرور.

وإلى جانب الزبيدي  يشارك ناصر الخبجي وعلي الكثيري وعبدالرحمن اليافعي وعدنان الكاف ومحمد الغيثي وجميعها قيادات من العيار الثقيل في المجلس.

وياتي الحادث مع عودة التوتر بين السعودية والامارات في المحافظات الجنوبية حيث اعادت السعودية نشر قواتها في شبوة ردا على خطوة إماراتية  مماثلة في عدن رغم أن الطرفان كان سحبا قواتهما قبل يوم واحد في اطار اتفاق على تمكين القوات السعودية من إدارة عدن.

يذكر أن وسائل اعلام دولية كان نشرت في وقت سابق بنود  اتفاق مرتقب اعلانه  مع تأكيدها استمرار الخلاف بين السعودية والامارات  برفع الانتقالي سقف مطالبه.  ويسيطر الانتقالي على عدن منذ اغسط

نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 10:03 ص صحافة نت اليمن , مقتل 3 من قيادات الانتقالي في جدة وإصابة رئيسه , البوابة الإخبارية اليمنية ,اخبار عربية



( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..