التحالف يستعين بهادي وشركات امريكية لغسل "جرائمه" باليمن

صحافة نت اليمن - اخبار عربية :: الخميس، 10 تشرين1/أكتوير 2019شهدت العاصمة الامريكية واشنطن تحركات مكثفة لمسئولين في حكومة هادي مع فتح الكونجرس لملف حقوق الانسان في اليمن.

  وكثف وزير حقوق الانسان في حكومة هادي محمد عسكر لقاءاته بأعضاء في الكونجرس ومسئولين في معاهد دراسات استراتيجية ومنظمات حقوقية.

ووفقا لوسائل اعلام هادي فقد طلب عسكر من الاعضاء  تركيز الملف على الشمال فقط والمنظمات الحقوقية على شن حملة لصالح حكومة هادي والتحالف.

على الصعيد ذاته وقع سفير هادي في واشنطن احمد عوض بن مبارك اتفاقية مع شركة علاقات عامة امريكية بأكثر من مليون دولار بهدف تسويق التحالف للراي العام الامريكي وحكومة هادي كملتزمين بحقوق الانسان.

وكان بن مبارك شكل مع اعضاء من مركز سلمان للإغاثة غرفة عمليات في السفارة بواشنطن بهدف تضليل  الراي العام الامريكي بشأن ما يحدث في اليمن.

هذه التطورات تأتي مع تصاعد الانتقادات الدولية لحكومة هادي وتحالف الحرب على اليمن جراء اتسع رقعة انتهاكاتهما ضد المدنيين. ومن المتوقع ان يبدأ الكونجرس الامريكي نقاش  واسعا حول ملفات انتهاكات حقوق الانسان في اليمن التي يتهم التحالف و

نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 10:53 ص صحافة نت اليمن , التحالف يستعين بهادي وشركات امريكية لغسل "جرائمه" باليمن , البوابة الإخبارية اليمنية ,اخبار عربية



( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..