موقع أمريكي يكشف معلومات جديدة عن احتلال الإمارات لأهم مناطق التراث في “سقطرى”

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن موقع أمريكي يكشف معلومات جديدة عن احتلال الإمارات لأهم مناطق التراث في “سقطرى” عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

يمنات – صنعاء قال موقع “لوب لوغ” الأمريكي، إن جزيرة “سقطرى” المدرجة كموقع تراث عالمي لليونسكو، تواجه ضغوطًا بيئية كبيرة وأصبحت مهددة بتغير المناخ، والديموغرافيا، ومخلفات القمامة البلاستيكية، ومؤخراً الجغرافيا السياسية. وأوضح الموقع في تقرير له ترجمة “المهرة بوست” أن أكثر التغيرات المناخية التي هددت الجزيرة كانت في العام 2015 عندما ضرب إعصاري تشابالا وميغ …

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موقع أمريكي يكشف معلومات جديدة عن احتلال الإمارات لأهم مناطق التراث في “سقطرى” الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2019/10/11 الساعة 02:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمنات - أخبار وتقارير وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..