نقابات المهن الطبية تدين اختطاف البروفيسور البصيلي بالعاصمة صنعاء وتحمل الجهات الامنية مسؤولية سلامته

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نقابات المهن الطبية تدين اختطاف البروفيسور البصيلي بالعاصمة صنعاء وتحمل الجهات الامنية مسؤولية سلامته عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

يمنات – صنعاء دان الاتحاد العام لنقابات المهن الطبية اليمنية، حادث الإختطاف التي تعرض لها رئيس الجمعية اليمنية لطب النساء والتوليد البروفيسور توفيق عبدالرب البصيلي. و ناشدت نقابات المهن الطبية في بيان، الاتحاد العام لنقابات المهن الطبية الجهات الأمنية، بسرعة التدخل الفوري لعودة البروفيسور البصيلي إلى أهله والعمل على تقديم الخاطفين إلى العدالة لينالوا جزائهم …

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نقابات المهن الطبية تدين اختطاف البروفيسور البصيلي بالعاصمة صنعاء وتحمل الجهات الامنية مسؤولية سلامته الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2019/10/11 الساعة 03:38 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمنات - أخبار وتقارير وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..