السلطة المحلية بالحديدة تدين محاولة اغتصاب امرأة وقتل مواطن بمديرية التحيتا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن السلطة المحلية بالحديدة تدين محاولة اغتصاب امرأة وقتل مواطن بمديرية التحيتا عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

أدانت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة إقدام مرتزقة العدوان على محاولة اغتصاب امرأة وقتل مواطن بعزلة المتينة بمديرية التحيتا.

وأوضحت السلطة المحلية في بيان أن عناصر من مرتزقة طارق عفاش التابعة للعدوان أقدمت على قتل عبد الله علي بره رامي من أهالي عزلة المتينة وإصابة زوجته مريم عيسى محب بطلق ناري أثناء تصديه لأحد المرتزقة وهو يحاول اغتصاب زوجة أبن أخيه، واقتياد أخيه عمر علي بره رامي إلى السجن ومحاولة اختطاف ابنة أخيه الصغرى البا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السلطة المحلية بالحديدة تدين محاولة اغتصاب امرأة وقتل مواطن بمديرية التحيتا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2019/10/11 الساعة 05:26 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة 26 سبتمبر - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..