وزير الخارجية اليمني يبحث أخر التطورات مع سفير جيبوتي

صحافة نت اليمن - اخبار عربية ::

بحث محمد الحضرمي وزير الخارجية اليمني ،الخميس،مع سفير جيبوتي وعميد السلك الدبلوماسي في الرياض ضياء الدين بامخرمة التسهيلات التي تقدمها جيبوتي لليمنيين، خصوصاً أولئك الذين اضطروا لمغادرة البلاد بسبب الانقلاب الذي نفذته الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) ثمّن الحضرمي مواقف جيبوتي الثابتة والداعمة للحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بما فيها التسهيلات التي يحظى بها اليمنيون في جيبوتي.

وأوضح بامخرمة سفير جيبوتي وعميد السلك الدبلوماسي في الرياض أنه جدد للوزير اليمني الموقف الثابت لجيبوتي الداعم للحكومة الشرعية اليمنية واستعادة مؤسساتها من الميليشيات الانقلابية الحوثية.

وقال: «استمعت إلى شرح من وزير الخارجية اليمني عن المستجدات الأخيرة والجهود المبذولة لعودة الشرعية عبر الحوار واستئناف العملية السياسية برعاية الأمم المتحدة». وأشار إلى أن جيبوتي تتأثر بشكل مباشر بالوضع اليمني لموقعها الجغرافي المحاذي لليمن، لافتاً إلى أنه أكد للوزير موقف جيبوتي الذي أعلن

نشر بتاريخ : الجمعة 2019/10/11 الساعة 06:04 ص صحافة نت اليمن , وزير الخارجية اليمني يبحث أخر التطورات مع سفير جيبوتي , العرب اليوم ,اخبار عربية



( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..