الحوثي يبارك تأهل منتخبات اليمن وقطر والسعودية لنهائيات آسيا

الحوثي يبارك تأهل منتخبات اليمن وقطر والسعودية لنهائيات آسيا

صحافة نت اليمن: اخبار عربية :: خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

بارك عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي “نجاحات شباب اليمن في مختلف الميادين” وخص منتخب اليمن للشباب بالتهنئة مباركا تأهله إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت سن 19 عاما. كما هنأ منتخبي قطر والسعودية على التأهل، ما اعتبر رسالة لا تخلو من مغزى سياسي.

 

وقال محمد الحوثي في تغريدة على منصة “تويتر” منتصف ليل الأحد: ” شبابنا في الجمهورية اليمنية يحققون النجاحات في كل ميدان” في إشارة إلى ميادين التعليم والعمل والقتال أيضا في جبهات مواجهة التحالف.

 

وخص بالتهنئة منتخب شباب اليمن بإحرازه التعادل أمام قطر، الأحد، والمركز الثاني في المجموعة الثانية لتصفيات كأس آسيا. وقال: “نبارك لمنتخبنا الوطني للشباب تأهله إلى نهائيات كأس آسيا للشباب، ونحث اللاعبين على إحراز الكأس”.

 

لكن الحوثي، عمم التهنئة لمنتخبات دول التحالف، وقال: “كما نبارك أيضا لمنتخبي قطر والسعودية وللمنتخبات العربية والآسيوية الأخرى المتأهلة” ما أعتبر ردا على خروج لاعبي منتخب قطر عن طورهم واساءتهم للمنتخب اليمني وجماهيريه.

 

وبنظر أخرين، رأوا أن تهنئة عضو المجلس السياسي منتخبي قطر والسعودية على التأهل لنهائيات كأس آسيا، إشارة إلى أن “اليمن لا يخلط بين الخصومة السياسية مع أنظمة سياسية وبين العلاقات مع الشعوب العربية”.

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/11/11 الساعة 04:54 ص



( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..